-->

افضل 4 طرق لزيادة التفاعل ومتابعين في الانستقرام | Instagram

افضل 4 طرق لزيادة التفاعل ومتابعين في الانستقرام | Instagram

مثل انستقرام ، أصبحت منصة الوسائط الاجتماعية لمشاركة الصور والفيديو أكثر شعبية ؛ لقد أوجدت إمكانيات كبيرة للشركات للتواصل مع عملائها وتسويق علامتها التجارية. إذا لم تفكر مطلقًا في استخدام انستقرام لعملك ، فقد يكون الوقت قد حان لذلك. مع أكثر من 300 مليون مستخدم نشط شهريًا ، إنها منصة وسائط اجتماعية لا يجب أن تغفلها. فيما يلي العديد من أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها الاستفادة من حساب انستقرام الخاص بك لتنمية عملك وتحقيق النجاح.


كن متسقا

إذا كنت ترغب في زيادة التفاعل والمتابعين على انستقرام ، فأنت بحاجة إلى النشر على أساس منتظم. لا تريد أبدًا أن تذهب أكثر من يومين بين المنشورات إذا كنت تريد تجنب نسيانها. بمجرد إنشاء روتين لنشر الصور ، من السهل الاستمرار في إضافة المزيد من الصور بشكل متكرر.


كن لطيف

من النادر أن تمتلك شركة تفاعل كبير على انستقرام . لبدء زيادة التفاعل والمتابعين على انستقرام ، ابحث عن علامات التصنيف التي تتماشى مع مجال عملك. إذا كنت تمتلك محل آيس كريم ، فابحث عن صور الآيس كريم وضع لها لايك وعلق عليها. سيكون من دواعي سرور المعجبين المحتملين أنك تتحقق منهم ، مما قد يدفعهم إلى متابعتك. الشيء المهم الذي يجب تذكره هو أنك تريد أن تكون صادقًا مع تعليقاتك وليس يائسًا.


حرر صورك خارج انستقرام

بينما يوفر انستقرام عددًا كبيرًا من أدوات التحرير والفلاتر ، إلا أنها أحيانًا كثيرة جدًا. عندما يتعلق الأمر بتحرير صورك ، فإن البساطة هي الأفضل. هناك العديد من أدوات التحرير المجانية والمنخفضة التكلفة عبر الإنترنت التي يمكنك استخدامها لتحرير صورك قبل نشرها على حسابك على انستقرام.


استخدم Hashtags

هناك طريقة رائعة لمساعدة الآخرين في العثور عليك على انستقرام وهي استخدام علامات التصنيف. يمكن أن يكون استخدام علامات التصنيف ذات الصلة في مشاركاتك فعالاً للغاية في جذب الانتباه. لتحديد أفضل علامات التصنيف لاستخدامها في عملك ، انظر إلى العلامات التجارية الأخرى الراسخة في مجال عملك للحصول على أمثلة لما يجب فعله عندما يتعلق الأمر بإنشاء علامات تصنيف فريدة. بينما يسمح انستقرام بحد أقصى 30 علامة تصنيف ، فإن استخدام عدد أقل سيوفر لك استجابات عالية الجودة التي تريدها.


نظرًا لاستمرار انستقرام في كونه نجمًا ساطعًا في عالم وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد أثبت أنه ذو قيمة كبيرة للشركات. عند القيام بذلك بشكل صحيح ، يمكن توجيه كميات كبيرة من الزيارات نحو شركتك للمساعدة في تعزيز مشاركة العملاء وزيادة التعرف على علامتك التجارية.


مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق