-->

طريقة عمل حساب بايونير بدون حساب بنكي 2020 | طلب بطاقة بايونير

طريقة عمل حساب بايونير بدون حساب بنكي 2020 | طلب بطاقة بايونير | TaForTech


الكثير من الأشخاص الذين يعملون على الانترنت في الوطن العربي يواجهون صعوبات في سحب أموالهم من الانترنت اما ان الموقع الذين يعملون معه لا يدعم بنوك بلدهم أو قد لا يملكون حساب بنكي لصعوبة عمل الحساب في بلدانهم وهنا تأتي فائدة البنوك الالكترونية.


طريقة انشاء حساب بايونير:

 ومن هذه البنوك بنك البايونير او Payoneer يعتبر بنك البايونير من أقدم وأهم البنوك الالكترونية, ولكن حالياً يواجه الكثير من الأشخاص الذين يعملون على الانترنت مشاكل في انشاء حساب على بنك بايونير بسبب طلب بايونير اضافة حساب بنكي محلي أو أي حساب بنكي لتحويل الاموال اليه مباشرةً وكذلك عند اضافة حساب بنكي ستحصل على 25 دولار عند التسجيل في Payoneer.


طريقة انشاء حساب بايونير بدون حساب بنكي:

انشاء حساب في SunFrog  

اما اذا كنت لا تملك حساب بنكي فهناك عدة طرق لإنشاء حساب بايونير ومن هذه الطرق انشاء حساب في مواقع معتمدة من قبل بايونير وأفضل هذه المواقع SunFrog هو موقع لتصميم وبيع التيشرتات وكل ما عليك فعله هو الذهاب الى موقع SunFrog وانشاء حساب على الموقع.


بعد إنشاء الحساب تذهب إلى Account ومن ثم الى  PAYMENT DETAILS واضغط على Add Payment Type واختر من القائمة المنسدلة Payoneer

ثم اضغط على Create Payoneer Account وهذا شرح الطريقة بالصور


طريقة عمل حساب بايونير بدون حساب بنكي 2020
SunFrog وانشاء حساب على الموقع

طريقة عمل حساب بايونير بدون حساب بنكي 2020
SunFrog وانشاء حساب على الموقع

طريقة عمل حساب بايونير بدون حساب بنكي 2020
SunFrog وانشاء حساب على الموقع


انشاء حساب بايونير

وبعدها سيتم تحويلك لموقع بايونير لإنشاء الحساب ويجب التأكد من إدخال معلوماتك الحقيقة و سيطلب منك رقم الجواز أو الرقم الهوية الوطنية او إجازة السياقة ورفع صوره من هذه للإثبات عند اضافة عنوانك البريدي بعض الدول العربية لا يوجد فيها صناديق بريدية يمكنك اضافة رقم هاتفك في خانة العنوان الثاني لكي يتم التواصل معك عند وصول بريدك.

 بعد اكمال التسجيل في Payoneer سيصلك ايميل بأن الطلب قيد التنفيذ وأما وقت الموافقة على الطلب فقد يتم الموافقة على الطلب في ساعة أو يومين أو قد يصل الأمر في بعض الأحيان إلى أسبوع.


طلب بطاقة بايونير

بعد اكمال انشاء حساب بايونير والموافقة عليه يمكنك طلب بطاقة بايونير من خلال الذهاب الى اعدادت الحساب واختر من القائمة المنسدلة بطاقات بايونير مع العلم ان شحن بطاقة بايونير مجانا لاول بطاقة

طريقة عمل حساب بايونير بدون حساب بنكي 2020


----------------------- مواضيع قد تهمك ---------------------
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق