-->

3 طرق لبناء جمهور مخلص على YouTube

3 طرق لبناء جمهور مخلص على YouTube

منذ إطلاقه في 2005 ، أصبح YouTube منصة وسائط اجتماعية رئيسية مع أكثر من 2 مليار مشاهد فريد يتدفقون على الموقع كل يوم. بمجرد أن أصبح سوقًا متخصصًا صغيرًا ، انتقل الفيديو عبر الإنترنت بسرعة إلى الاتجاه السائد وأصبح جزءًا منتظمًا من استهلاك الوسائط لدينا. نظرًا لتجاوز مشاهدة الفيديو عبر الإنترنت بعضًا من أكبر التقييمات التلفزيونية ، قد يكون من الصعب على الشركات الصغيرة التميز في بحر المحتوى. فيما يلي ثلاث طرق يمكنك من خلالها زيادة معدل اكتشافك وبناء جمهور مخلص على YouTube.


إنشاء محتوى هادف

جمهور YouTube متقلب ، وهم دائمًا على بعد نقرة واحدة من الانتقال إلى الفيديو التالي. لذلك ، في حين أن القول المأثور ، "المحتوى ملك" ، لا يزال صحيحًا ، فإن مفتاح اكتشاف مقاطع الفيديو الخاصة بك هو إنشاء محتوى يضيف قيمة إلى جمهورك المستهدف. لا يهم التنسيق الإبداعي الذي تستخدمه ، سواء كان ذلك في المقابلات أو الإرشادات أو التركيز على الأخبار أو سلسلة الويب النصية ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أنها تمنح الأشخاص سببًا لعرض مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاركتها.


العلامة التجارية

يتمثل التحدي الأكثر أهمية الذي يواجهه الجميع على YouTube في حث المشاهدين على العودة بعد مشاهدة الفيديو الأصلي. إن الحصول على إصابة فيروسية ليس أكثر من نجاح قصير المدى. لجعل الناس يعودون إلى قناتك ، عليك أن تعطيهم سببًا لذلك. هذا هو السبب في أهمية العلامة التجارية والتغليف. تعمل علامتك التجارية كعلامة تنقل في بحر مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. يساعد إنشاء محتوى بوجهة نظر قوية في تحديد علامتك التجارية. سيساعدك هذا أيضًا في وضع نفسك كخبير في مجال عملك.


تغليف الفيديو الخاص بك هو العلامة التجارية التي يتم التعبير عنها حول المحتوى الخاص بك. لهذا ، يمكنك تضمين مقدمات رسومية أو بطاقات نهاية تعرض عنوان URL الخاص بك أو اسم قناة YouTube. يساعد هذا في تعزيز علامتك التجارية ، حتى لا يضطر الأشخاص إلى تخمين ما يشاهدونه.


تحسين الفيديو الخاص بك

عندما يتعلق الأمر بالعثور على الإنترنت ، فإن الأمر كله يتعلق بتحسين محركات البحث. تنطبق نفس القواعد التي تنطبق على جعل موقع الويب الخاص بك أو مدونتك قابلة للاكتشاف ، على مقاطع الفيديو الخاصة بك على الإنترنت. أصبح YouTube ثاني أكبر منصة بحث ، لذلك عندما ينتقل الأشخاص إلى YouTube ، فإنهم غالبًا ما يبحثون عن شيء محدد. حسِّن مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق إنشاء عناوين وأوصاف ذكية باستخدام كلمات رئيسية ذات صلة. يساعد هذا المشاهدين في العثور على المحتوى الخاص بك.


إذا كنت تبحث عن كتاب في استراتيجيات لمواقع التواصل الاجتماعي وطرق لزيادة المشتركين جرب هذا الكتاب


هذه الإستراتيجيات الثلاث هي بعض من أفضل الطرق لتطوير وبناء جمهورك على YouTube. لقد أثبتوا نجاحهم في الوصول إلى ما وراء الضجيج المتمثل في إنشاء مقاطع فيديو فيروسية والتحرك نحو قدرة عملك على بناء مجتمع متسق وحقيقي.


مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق