-->

قم بزيادة متابعتك على Twitter بشكل كبير من خلال هذه النصائح الخمس

قم بزيادة متابعتك على Twitter بشكل كبير من خلال هذه النصائح الخمس

ما لم تكن من المشاهير مثل كاتي بيري أو باراك أوباما ، فسيتعين عليك العمل بجد لبناء متابعتك الأولية على Twitter. بدلاً من تحقيق تقدم بطيء وثابت ، تحتاج إلى التعامل مع حساب Twitter الخاص بك كأولوية لبضعة أشهر وإنشاء الكثير من المحتوى. أظهرت الدراسات أنه كلما زادت تغريداتك ، زادت سرعة بناء متابعيك. لمساعدتك على زيادة متابعتك على Twitter بشكل كبير ، إليك خمس طرق يمكنك تجربتها.


استخدم اتصالات LinkedIn والبريد الإلكتروني الخاصة بك

أظهرت الدراسات أنه من المرجح أن يتبعك شخص تعرفه بالفعل. إحدى الطرق السهلة للقيام بذلك هي العثور على اتصالات LinkedIn الخاصة بك على Twitter ومتابعتها. في حين أن Twitter ليس لديه طريقة للقيام بذلك ، يمكنك تصدير جهات الاتصال الخاصة بك إلى ملف. CSV وتحميلها إلى جهات اتصال حساب البريد الإلكتروني الخاص بك. 

من هناك يمكنك استيراد جهة اتصال البريد الإلكتروني الخاصة بك إلى Twitter.


جدولة تغريداتك

هناك العديد من الأدوات المجانية ومنخفضة التكلفة التي يمكنك استخدامها لجدولة تغريداتك. باستخدام أدوات مثل Hootsuite ، يوفر لك الوقت وتأكد من أنك تغرد بشكل منتظم. عندما تنشر محتوى بشكل منتظم ، فإنك تميل إلى رؤية المزيد من التفاعل ولديك المزيد من المتابعين.


الاقتباسات الملهمة

تميل الاقتباسات الملهمة إلى تفاعل أكبر على Twitter لأن الأشخاص يستمتعون بقراءتها ومشاركتها مع أصدقائهم ومتابعيهم. يمكنك استخدام تطبيق مجاني مثل Forismatic ، لتلقي مجموعة متنوعة من الاقتباسات الملهمة التي يمكنك نشرها على Twitter على الفور. إلى جانب زيادة المشاركة ، سيوفر لك هذا الوقت أيضًا.


انضم إلى دردشة Twitter

تجتمع المجموعات في مختلف الصناعات على Twitter كل أسبوع للتحدث عن مواضيع متعددة. عندما تنضم إلى هذه الدردشات وتتفاعل مع الآخرين في مجال عملك ، يتم منحك الفرصة لمقابلة أشخاص جدد في مجال عملك ، ولعب دور خبير في الصناعة ، واكتساب معلومات قيمة.


الرد على الناس

ضع في اعتبارك المستخدمين التالين الذين يشاركون في نفس المنشورات التي تقوم بها. عندما تعلق على منشور على تويتر أو تضعه في المفضلة أو تعيد تغريده ، فسوف يظهر للمستخدمين الآخرين أنك مهتم بنفس نوع المحتوى ، مما يجعلهم أكثر ميلًا إلى متابعتك.


اذا كنت تبحث عن كتاب في استراتيجيات لمواقع التواصل الاجتماعي وطرق لزيادة المتابعين

سيساعدك استخدام Twitter لأعمالك الصغيرة في جذب عملاء جدد. من المرجح أن يشتري المستخدمون من العلامات التجارية التي يتابعونها على Twitter ، مما يجعله أداة قوية للمساعدة في تنمية أعمالك. استفد من هذه النصائح لزيادة متابعيك وتنمية عملك.


مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق